القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل تطبيقات الأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام الأندرويد

هل لديك جهاز لوحي يعمل بنظام الأندرويد وتحاول اكتشاف بعض التطبيقات الرائعة لاستخدامها؟ تحقق من تطبيقات الأندرويد اللوحية التي يجب أن يمتلكها مالكي الأجهزة اللوحية.

أقراء أيضاً: أفضل تطبيقات الأندرويد المتاحة لتحميل الآن

تطبيقات الأندرويد للأجهزة اللوحية-تطبيق جهاز لوحي

أفضل تطبيقات الأجهزة اللوحية

لا يوجد سوى عدد قليل من التطبيقات التي تعمل بشكل أفضل على الأجهزة اللوحية مقارنةً بالهواتف الذكية. فيما يلي أفضل تطبيقات الأندرويد اللوحية.

تطبيقات أدوبي

حققت أدوبي خطوة كبيرة في عالم الأندرويد خلال العامين الماضيين. لديهم الكثير من التطبيقات ومعظمها تعمل بشكل أفضل على الأجهزة اللوحية. يمكنك تحرير الصور باستخدام تطبيقات مثل Photoshop Express ، ورسم أشياء مثل Illustrator Draw ، وقراءة ملفات PDF باستخدام Adobe Reader الشهير ، وحتى تحرير مقاطع الفيديو باستخدام Premier Clip. بالطبع ، المنتج الرئيسي على الأندرويد هو Lightroom الموقر لتحرير التصوير الفوتوغرافي.

هناك أكثر من عشرة تطبيقات أخرى يمكنها القيام بأشياء مختلفة. يعمل معظمهم بشكل جيد مع نظرائهم على سطح المكتب. هذا يعني أنه يمكنك أخذ عملك معك. إنها ليست قوية مثل تطبيقات سطح المكتب ولكننا لم نتوقع أن تكون كذلك. هذه هي بسهولة من بين أفضل تطبيقات الأجهزة اللوحية.

تطبيق AirDroid للأجهزة اللوحية

AirDroid هو تطبيق قوي. ما يفعله هو السماح لك بإدارة هاتفك من أجهزة أخرى. يتضمن ذلك إرسال الملفات والرد على الرسائل النصية وحتى أشياء مثل تسجيل لقطات الشاشة. باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك استخدام جهازك اللوحي لقراءة الرسائل النصية والرد عليها ونقل الملفات من هاتفك إلى جهازك اللوحي أو العكس.

يحتوي AirDroid أيضًا على مجموعة من الوظائف الإضافية ، بما في ذلك AirMirror و AirDroid Remote Support. يضيف كلا التطبيقين جميع أنواع الوظائف ، والثلاثي ثلاثة تطبيقات ممتازة للأجهزة اللوحية. Pushbullet هو تطبيق لائق آخر يقوم بالكثير من الأشياء نفسها.

أمازون كيندل

Amazon Kindle عبارة عن منصة استثنائية لقراءة الكتب الإلكترونية. لدى أمازون الكثير من الكتب التي يمكنك شراؤها. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك شراء الكتب من أي مكان ومزامنتها مع أي جهاز. يعد الجهاز اللوحي قارئًا جيدًا للكتب الإلكترونية بشاشته الأكبر حجمًا.

يحتوي التطبيق على مجموعة متنوعة من خيارات القراءة ويجب أن يكون من السهل تنزيل الكتب للقراءة في وضع عدم الاتصال. حتى أن هناك مجموعة مختارة من الكتب المجانية في حالة نقص الأموال. هناك الكثير من برامج قراءة الكتب الإلكترونية ، ولكن هذا واحد قوي كما هو. تعد كتب Google Play و Barnes & Noble Nook أيضًا منصات ممتازة للكتب الإلكترونية. إذا كان جهازك اللوحي يحتوي على وضع مرشح الضوء الأزرق ، فإننا نوصي باستخدامه للمساعدة في تقليل إجهاد العين.

تطبيق فيدلي

Feedly هو قارئ RSS. في الأساس ، يعتبر التطبيق تطبيق أخبار. يمكنك العثور على المدونات والمواقع والمصادر التي تعجبك. اتبعهم وستحصل على دفق مستمر من الأخبار لقراءتها طوال اليوم. يجب أن يكون هذا كافيًا لتحل محل الجريدة الصباحية (على الرغم من أن الجريدة لا تزال أفضل للأخبار المحلية).

الواجهة سهلة الاستخدام، فهي تتزامن بين الأجهزة ، ويمكنك متابعة أي عدد تريده من الموضوعات. هناك أيضًا دعم لـ Evernote و Facebook و Twitter و Pinterest وغيرها. هناك عدد قليل من برامج قراءة RSS التي تقوم بذلك مثل Feedly وعدد أقل من التطبيقات الثابتة التي تمنحك التحكم في ما تراه. هذا يجعله أحد أفضل تطبيقات الأجهزة اللوحية للأخبار.

جوجل درايف

مجموعة تطبيقات Google Drive ممتازة للأجهزة اللوحية تتضمن المجموعة الكاملة Google Drive والمستندات وجداول البيانات والعروض التقديمية و Keep وصور Google. هناك أيضًا تكامل مع Gmail وتقويم Google وتطبيقات Google الأخرى. كل شيء متشابك بطريقة تغطي معظم احتياجاتك في المكتب والتخزين السحابي.

يمكنك الاحتفاظ بنسخة احتياطية من الصور والوصول إليها وإنشاء جداول البيانات وكتابة الأشياء والاحتفاظ بالملاحظات من جميع الأنواع المختلفة. إنها جيدة بقدر ما تحصل عليها من أجل الإنتاجية. يمكنك شراء المزيد من مساحة تخزين Google Drive إذا لزم الأمر أيضًا. يصل سعر 100 جيجابايت إلى 1.99 دولارًا ويصل إلى 99.99 دولارًا مقابل 10 تيرابايت. كل هذه تعمل بشكل رائع كتطبيقات الأجهزة اللوحية.

تعليقات