القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل تطبيقات الأندرويد لتسجيل الشاشة وطرق أخرى

يسأل الكثير من الأشخاص عن أفضل طريقة للقيام بتسجيل الشاشة على أجهزة الهواتف. في هذه المقالة، سنعرض لك أفضل تطبيقات الأندرويد لتسجيل الشاشة وطرق أخرى.

تطبيق تسجيل الشاشة للأندرويد- مسجل شاشة الهاتف

تطبيقات تسجيل الشاشة للأندرويد

دعنا نلقي نظرة على أفضل تطبيقات الأندرويد لتسجيل الشاشة. يرجى ملاحظة أن التغييرات التي تم إجراؤها على Android Pie.

تمنع التطبيقات من تسجيل الصوت الداخلي، لذلك من المحتمل ألا يكون لمقاطع الفيديو الخاصة بك أصوات أي شيء تفعله.

تطبيق مسجل الشاشة للأندرويد

AZ Screen Recorder هو المعيار الذهبي لتطبيقات مسجل الشاشة. إنه خفيف وسهل ويسهل الوصول إليه ورخيص الثمن. يتميز بتراكب لا يتداخل مع المحتوى المسجل. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك إضافة الكاميرا الأمامية لأشياء مثل تدفقات الألعاب أو التعليق.

حتى أنه يحتوي على محرر فيديو صغير مدمج. بهذه الطريقة يمكنك إزالة الأجزاء غير المهمة. بالطبع ، لا يتطلب جذرًا ، ولا يحتوي على علامات مائية ، ولا حدود زمنية ، وأكثر من ذلك. النسخة الاحترافية تصل إلى 2.99 دولار. من المحتمل أنه أفضل وأشهر مسجل شاشة متاح.

تطبيق ألعاب جوجل بلاي

ألعاب Google Play ليست مجرد مركز لألعاب هاتفك المحمول. كما أن التطبيق لديه وظيفة تسجيل الشاشة. إنه يعمل بشكل جيد. ومع ذلك ، فهو في الغالب مخصص للاعبين فقط. يمكنك تشغيل اللعبة باستخدام مسجل الشاشة مباشرة من التطبيق. يسجل التطبيق الأشياء الخاصة بك ثم يتوقف كما ينبغي.

يمكنك تجاوز قيود الألعاب فقط عن طريق الخروج من اللعبة في منتصف التسجيل ثم الانتقال إلى أي تطبيق تريده. ومع ذلك ، في هذه المرحلة ، ربما نوصي فقط باستخدام AZ بدلاً من ذلك. ربما يكون خيارًا أفضل للاعبين بدلاً من الأشياء العادية.

تسجل الشاشة بواسطة تطبيق Kimcy929

Screen Recorder بواسطة Kimcy929 هو تطبيق لتسجيل الشاشة للأندرويد بسيط. يقوم بالأساسيات بشكل جيد ولديه دعم لعدة لغات. تتضمن بعض الميزات لتسجيل الشاشة والتقاط لقطات شاشة ودعم كاميرات الهاتف وبعض عمليات تحرير الفيديو الأساسية في نهاية التسجيل.

إنه جيد للأشياء البسيطة مثل عرض شيء ما على هاتفك أو شيء من هذا القبيل. ما زلنا نوصي بـ AZ Screen Recorder أولاً ، لكن هذا ليس خيارًا سيئًا (وأبسط). النسخة المجانية عملت بشكل جيد جدا

Twitch تطبيقات تسجيل الشاشة

تتضمن العديد من خدمات البث الآن دعمًا للهاتف المحمول. Twitch و YouTube Gaming هما من أبرزها. يمكنك ببساطة بث لعبتك كالمعتاد. تتيح لك كلتا الخدمتين تنزيل لقطاتك بعد الانتهاء إنه حل جيد للاعبين على وجه الخصوص.

في الواقع ، من المحتمل أن يكون هذا النوع من الأشياء أفضل من ألعاب Google Play. على عكس ألعاب Google Play ، من الصعب استخدام هذا التطبيق للتطبيقات أو أي شيء آخر غير الألعاب. على الأقل هذه الخدمات مجانية.

تطبيق Vysor والتطبيقات المشابهة

Vysor هو تطبيق صغير ممتع يتيح لك إرسال جهازك إلى شاشة الكمبيوتر عبر USB. ، يمكنك استخدامه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو تسجيل الشاشة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك إذا كنت ترغب في ذلك. تميل إلى العمل بشكل جيد على الرغم من أنك ستحتاج إلى صرف القليل من المال من أجل الحصول على جودة عالية الدقة.

لا يسجل هذا التطبيق أي شيء من تلقاء نفسه ، لذا لا تتوقع أي خيارات للقيام بذلك. سيتعين عليك تسجيله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بنفسك. إذا كان هذا التطبيق لا يقطعها لك ، فإن برنامج TeamViewer هو خيار لائق آخر في هذه المساحة. ومع ذلك ، فأنت بحاجة إلى تطبيق لتسجيل الشاشة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك من أجل التقاط اللقطات.

طرق أخرى لتسجيل الشاشة على الأندرويد

هناك طرق أخرى لتسجيل شاشة الهاتف على الأندرويد وذلك. يوجد طريقتان رئيسيتان لتسجيل الشاشة باستخدام الهواتف:

إذا كنت تستخدم هاتف يعمل بنظام Android Lollipop (أو أعلى) ، فيمكنك استخدام ADB لتسجيل شاشتك. يوجد برنامج تعليمي رائع يمكنك قراءته لتتعلم كيفية تسجيل شاشة الهاتف. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي Android 11 على مسجل شاشة أصلي . إذا وصلت الميزة إلى الإصدار الكامل ، فستكون هذه هي أسهل طريقة جديدة لتسجيل شاشتك.

غالبًا ما يستخدم المحترفون بطاقة التقاط لتوصيل جهاز الأندرويد الخاص بهم بجهاز الكمبيوتر الخاص بهم وتسجيله. يمكن أن تصبح بطاقات الالتقاط باهظة الثمن إلى حد ما ولكنك ستحصل على الأرجح على أفضل معدلات الإطارات والجودة.

بالإضافة إلى أنه يسجل مباشرة على القرص الصلب لجهاز الكمبيوتر الخاص بك مما يسمح بتسجيلات أكبر بكثير. لاحظ أنك ستعمل على حل بعض مشكلات HDCP المحتملة ، لذا قم بتشغيل محرك البحث الأولي. تأتي معظم بطاقات الالتقاط مع برنامج تسجيل الشاشة. هذا يحل هذه المشكلة بالنسبة لك.

هناك تطبيقات أخرى مثل Vysor على متجر تطبيقات Google Chrome. الفكرة الأساسية هي توصيل هاتفك بجهاز الكمبيوتر الخاص بك.

إنها تعكس الشاشة مباشرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ما عليك فقط معرفة كيفية تسجيله بنفسك. ليست أسهل طريقة بأي شكل من الأشكال. يحتوي كل تطبيق أيضًا على إعداد مختلف.

تتضمن بعض أجهزة Chromebook الآن القدرة على نسخ جهاز الأندرويد الخاص بك إليه مباشرة. هذا ، بالطبع ، يتطلب شراء Chromebook. هذا إنفاق غير معقول لما يجب أن يكون مهمة بسيطة نسبيًا. ومع ذلك ، نحاول تغطية جميع القواعد هنا وهذا بالتأكيد خيار. ومع ذلك ، لا تزال بحاجة إلى تطبيق لتسجيل شاشة Chromecast.

تعليقات